الأحد، 9 سبتمبر 2012

بالصور:شيرين عبد الوهاب تفقد وزنها في لوك جديد لتحكيم the voice

بالصور:شيرين عبد الوهاب تفقد وزنها في لوك جديد لتحكيم the voice

من أجل عيون برنامج ” the voice” الذى ستظهر فيه على شاشه الـ mbc أطلت الفنانه المصرية شيرين عبد الوهاب بـ «نيو لوك» مختلف عن ذاك الذي ظهرت به فى اخر اطلاله لها على الشاشه في برنامج “أنا و العسل مع نيشان”.

وقامت بتغيير لون شعرها وتسريحته و فقدت أكثر من خمسة كيلوجرامات من وزنها مما جعل جمهورها يمدحون اللوك الجديد علي صفحة شيرين علي الفيس بوك.

وتشارك شيرين ضمن لجنة تحكيم البرنامج المقرر أن يبدأ أولى حلقاته الشهر القادم برفقه كاظم الساهر وعاصى الحلانى وصابر الرباعى .

يذكر ان ” the voice” برنامج لاكتشاف المواهب والأصوات الغنائية فى الوطن العربى ، والذى سيتم تقديمه بالنسخة العربية، وتقوم بإنتاجه وعرضه على شاشتها قناة mbc، ويعتبر برنامج the voice من برامج الـ”format”، والتى يتم تنفيذها نسخة طبق الأصل من البرنامج الأساسى the voice، وهو أمريكى من حيث الفكرة والديكور والإضاءة ولجنة التحكيم التى تتكون من فنانة وثلاثة فنانين رجال .

ويهدف البرنامج لاكتشاف المهارات الغنائية وصقلها ”The Voice”- ”أحلى صوت” علىMBC1، بصيغته العربية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لينضم بذلك إلى قائمة البرامج العالمية لاكتشاف المواهب وصقل المهارات التي تعرض على القناة، مثل: ”Got Talent” و”Idol” والآن، ”The Voice”- ”أحلى صوت” .










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق