الأحد، 9 سبتمبر 2012

روبي : أكشف ممارسات لا أخلاقية ضد العاملات المصريات في ” فتاة المصنع “


روبي : أكشف ممارسات لا أخلاقية ضد العاملات المصريات في ” فتاة المصنع “


تستعد الفنانة المصرية روبي خلال الأيام القليلة المقبلة لبدء تصوير أحدث أفلامها “فتاة المصنع ” الذي تعود به للسينما بعد آخر أفلامها ” الشوق ” الذي قدمته منذ عامين حيث أرجعت تأخر التصوير إلي التحضيرات الخاصة ببدء الفيلم .

وقالت روبي لـ mbc.net إن هذا الفيلم يعد مختلفا عن كافة أعمالها السابقة التي قدمتها خلال السنوات الماضية

وكشفت روبي عن بعض تفاصيل الفيلم قائلة ” تصوير الفيلم بأكمله يتم داخل مصنع حيث نناقش تفاصيل حياة العاملات بالمصانع بشكل عام من خلال كشف عدد من الممارسات والاضطهادات التي يتعرضن لها من خلال عدد من النماذج والقصص الواقعية .

فيلم ” فتاة المصنع ” بطولة روبي وهاني عادل وعدد من الوجوه الجديدة، تأليف وسام سليمان وإخراج محمد خان .

وبشأن ما رددته بعض التقارير الصحفية عن استعداد روبي لبطولة مسلسل تليفزيوني نفت الفنانة المصرية قائلة: ” لا أستعد حاليا لبطولة أي مسلسل وكل تركيزي في ” فتاة المصنع ” كما اري أن الاقدام علي خطوة التليفزيون يحتاج لتفكير وحسابات أخري ولذلك استبعد اقدامي عليها في الوقت الحالي نظرا لرغبتي في التركيز بالسينما.

وعن سر ابتعادها عن الغناء قالت ” اعترف إنني بطيئة وهذا يرجع الي رغبتي في تقديم أعمال متكاملة من كافة النواحي وبالرغم من ذلك فانا احرص طوال الوقت علي سماع أغنيات اتلقاها من عدد من الشعراء إلا انني اجد صعوبة بالغة في ايجاد أغنية ترضيني .

وقالت ” لا اهتم بالتواجد بقدر ما اهتم بقيمة ومضمون ما اقدمه خاصة انني حينما اتواجد فيجب أن اقدم اعمالا علي مستوي اعمالي السابقة أو افضل منها”







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق