السبت، 8 سبتمبر 2012

انتهازية شيرين: سافرت الى لندن على حساب m.b.c ...من اجل "قص شعرها"! صور

انتهازية شيرين: سافرت الى لندن على حساب m.b.c ...من اجل "قص شعرها"! صور


قالت مواقع فنية أن شيرين سافرت 24 ساعة إلى لندن من أجل أن  تقصّ شعرها حسب التسريحة التي بدأت تظهر بها في الاعلانات الترويجية لـ «ذا فويس». البرنامج المذكور يبدأ عرضه قريباً على شاشة «إم. بي. سي»، وتشارك فيه شيرين ضمن لجنة التحكيم، إلى جانب كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي.

وقالت هذه المواقع أن شيرين سافرت للندن من اجل استعادة اللوك القديم الذي ظهرت فيه في اول اغنية قدمتها للجمهور وهي " اه ياليل" ، ويبدو ان شيرين تحاول استغلال كرم المحطة السعودية.
فعندما ظهرت قبل أكثر من عشر سنوات، لم تكن قد زارت لندن لتصفيف شعرها، ولعلّها استعانت وقتذاك بكوافير مصري ليصفّف شعرها كما عرفناه خلال تلك الحقبة. كما أنّ صاحبة «آه يا ليل» تقيم حالياً في بيروت، وكان بإمكانها أن تستعين بأحد مصفّفي الشعر اللبنانيين المعروفين بدقة عملهم واتقانهم، وقدرتهم على ابتكار موديلات الشعر. لكن الفنّانة فضلت استغلال كرم الضيافة لدى «إم. بي. سي»، فحمّلت المحطّة نفقات سفرها لمدة 24 ساعة إلى العاصمة البريطانيّة، لتستعيد شكلها القديم الذي ستظهر به في البرنامج.

من جهة أخرى، قال موقع «أنا زهرة» أنّ الكثير من المشتركين في برنامج «ذا فويس»، سبق أن شاركوا في برنامجي «سوبرستار» و«ستار أكاديمي». من هؤلاء اللبنانية لمياء جمال التي شاركت في «ستار أكاديمي»، ولم يكن الحظ إلى جانبها، رغم أنّها تملك موهبة واضحة. ومن ضمن المشاركين في البرنامج أيضاً، ابن الفنان حاتم العراقي، وابن الملحن المغربي فريد البريكي، إضافة إلى إعلامية وإذاعية سعودية معروفة. يذكر أنّه سيتم تصوير البرنامج في بيروت وليس في دبي كما أشيع سابقاً.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق