الأحد، 9 سبتمبر 2012

موكب رئاسي يرافق مادلين مطر في حفلها في العراق بالصور




موكب رئاسي يرافق مادلين حفلها العراق بالصور


بدعوة من نقابة الصحافة العراقية وبرعاية الحكومة العراقية الممثلة برئيسها السيد نوري المالكي، أحيت الفنانة اللبنانية، مادلين مطر، حفلاً في منتزه الزوراء في العاصمة العراقية،

موكب رئاسي يرافق مادلين حفلها العراق بالصور


وذلك لمناسبة عيد الصحافة العراقية الذي يقام إحتفالاً بالذكرى الثالثة والاربعين بعد المئة لتأسيس جريدة "الزوراء"، وهي صحيفة عراقية أسبوعية تصدر باللغة العربية، أسست في بغداد عام 1869، وحالياً هي الصحيفة الناطقة بلسان نقابة الصحافيين العراقيين.



موكب رئاسي يرافق مادلين حفلها العراق بالصور

رافق وصول مادلين الى مكان الحفل موكب رئاسي خصص لها بغية حمايتها، وايضًا فوجئت مادلين بالكم الهائل من الجمهور الذي كان بانتظارها منذ ساعات الصباح الاولى، حتى ان رجال الامن الموكل اليهم تأمين حراسة مادلين تحولوا الى "فانز" وعمدوا الى اخذ الصور معها".

الحفل حضرته أيضاً مجموعة كبيرة من السياسيين والاعلاميين والفنانين من العراق والدول العربية، حيث تواجد من مصر كل من الممثلة شيرين، والفنانة مي كساب، والممثل سامح الصريطي، وغيرهم.


موكب رئاسي يرافق مادلين حفلها العراق بالصور


وقدمت مادلين خلال الحفلة مجموعة من أغانيها الجديدة والقديمة، اضافة الى أغاني باللهجة العراقية، وسط موكب رئاسي يرافق مادلين حفلها العراق بالصور        حار من الجمهور الذي طالبها بإعادة الاغاني أكثر من مرة.

يذكر أن زيارة مادلين للعراق هي الثانية خلال فترة زمنية قصيرة لا تتعدى الأشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق