الأحد، 9 سبتمبر 2012

دوللي تنفي تورطها بتسريب فيديو رزان

       


نفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول تورطها في تسريب الفيديو المثير "المثير" الخاص بمواطنتها رزان مغربي، الذي انتشر بصورة كبيرة على مواقع الإنترنت مؤخرًا.

وأشارت إلى أنه لا توجد بينهما صداقة من أي نوع حتى تسرق جهاز "اللاب توب" الخاص بها، وتقوم بتسريب الفيديو.

وقالت دوللي –-: "لا توجد علاقة صداقة تجمعني بالفنانة رزان على المستوي الشخصي أو الفني، ولا أعرفها حتى أسرق اللاب توب الخاص بها، ثم أقوم بتسريب هذا الفيديو كما تردد مؤخرا في وسائل الإعلام".

وأضافت "لا أعرف لماذا زُج اسمي في هذا الموضوع، وما الغرض من هذا الأمر، لقد صدمت عندما قرأت الخبر واتهام بعض وسائل الإعلام لي بالقيام بتسريب هذا الفيديو".

جدير بالذكر أن بعض وسائل الإعلام وعدد من المواقع الإخبارية ألمحت إلى أن الفنانة دوللي شاهين تقف وراء تسريب الفيديو الذي أثار الجدل بشدة مؤخرا.

وكانت الفنانة اللبنانية رزان مغربي قد كشفت في وقتٍ سابق عن معرفتها الفنانة التي سربت مقطع الفيديو "المثير" الخاص بها الذي انتشر بصورةٍ كبيرةٍ على مواقع الإنترنت مؤخرًا، رافضةً الكشف عن اسم هذه الفنانة.

وأكدت الفنانة والمذيعة اللبنانية أن"هذه ليست أخلاقها التي يعرفها الجمهور جيدًا"، معتبرةً الفيديو محاولة لتشويه سمعتها والإساءة لها.

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عن أنها تقوم حاليا بالعمل في مسلسل لبناني بعنوان "لقاء" سيتم عرضه في رمضان المقبل، مشيرة إلى أنه من تأليف رنا الفقيه وإخراج باخوس علوان، وسيشاركها البطولة الفنان صالح عبد النبي، ونخبة من الفنانين اللبنانيين.

دوللى شاهين ترقص الحمام



دوللى شاهين ترقص الحمام
.



دوللى شاهين ترقص الحمام





دوللى شاهين ترقص الحمام
دوللى شاهين ترقص الحمام

دوللى شاهين ترقص الحمامدوللى شاهين ترقص الحمام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق